الرئيسية النسخة الكاملة
عاجل تغريدات لمدير مكتب رئاسة الجمهورية عن لقاء المبعوث الاممي بالرئيس هادي مساء اليوم
الثلاثاء 8 يناير 2019 17:10
هنا عدن : خاص

عاجل تغريدات لمدير مكتب رئيس الجمهورية عن لقاء المبعوث الاممي

 

 

نشر مدير مكتب رئيس الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير تغريدات على صفحته بتويتر قبل قليل عن محتوى لقاء فخامة رئيس الجمهورية مع السيد مارتن جريفث المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة

 

نص التغريدات

 

 

 

‏لقاء فخامة رئيس الجمهورية مع السيد مارتن جريفث المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن هذا المساء كان لقاءً بناءً وعملياً وشفافاً ، وقدم المبعوث شكره لفخامة الرئيس وللحكومة اليمنية على كافة الجهود المبذولة لتحقيق السلام مثمناً التزام الحكومة بتنفيذ اتفاق السويد.

 

 

 

‏أوضح فخامة الرئيس للمبعوث وجهة نظر الحكومة حول تنفيذ الاتفاقات والتنازلات التي تقدمها الحكومة في سبيل إحلال السلام وكذا العراقيل التي توضع بصورة يومية من قبل المليشيات الحوثية الانقلابية امام تطلعات اليمنيين ، وتلكؤهم والتفافهم بل وتنصلهم المستمر عن كل ما يتفق عليه .

 

 

 

‏اكد فخامة الرئيس دعمه الكامل لجهود الأمم  المتحدة وعزم الحكومة الكبير لتنفيذ ?#اتفاق_استكهولم? واستعدادها لفتح كافة المنافذ الانسانية وكافة الاجراءات التي تخفف من المعاناة الانسانية ، مؤكدا ان الشعب اليمني يدرك جيداً استغلال الانقلابين لمعاناته لأسباب سياسية ،مطار صنعاء نموذجاً.