الرئيسية النسخة الكاملة
الوكيل الأكحلي يدشن معرض "2020 عام الهندسة" في جامعة العطاء للعلوم والتكنولوحيا
الاثنين 7 يناير 2019 19:39
هناعدن : خاص

دشن وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي صباح اليوم في جامعة العطاء للعلوم والتكنولوحيا افتتاح المعرض الأول للرسومات والمجسمات بعنوان "رؤية 2020 عام الهندسة" .

وأوضح المهندس رشاد الأكحلي وكيل المحافظة أنه خلال فترة وحيزة من إنشاء جامعة العطاء إلا أنها استطاعت أن تقدم نموذجا ممتازآ  ، مشيدآ بدور إدارة الجامعة لجهودها في تقديم الخدمة التعليمية التي يأمل منها النهوض والارتقاء بالتعليم ..

ورحب رئيس جامعة العطاء الدكتوى رضوان الشيباني بالضيوف  في افتتاح المعرض الأول للرسومات  والأشكال الهندسية  لطلاب وطالبات قسمي الهندسة المعمارية، والديكور وعرض إبداعاتهم  خلال الفصل الأول من العام الدراسي 2018 / 2019 

وأوضح الشيباني  أن الرؤية التى دشنتها الجامعة اليوم رسمياً  ترجمة لتوجه جامعة العطاء من أجل تقديم خدمة تعليمية صحيحة قائمة على الجودة ومواكبة التطورات العلمية الحديثة

من جانبه قال مدير عام مكتب التربية والتعليم في المحافظة  الاستاذ عبد الواسع شداد أن مثل هذه الأنشطة التي تقوم بها جامعة العطاء هي السبيل لإظهار قدرات الطلاب وهذا ما يفتقده المجتمع اليمني بشكل عام ومجتمع تعز بشكل خاص .

من جهته أكد الدكتور  نشوان الخليدي عميد كلية الهندسة وعلوم الحاسوب أن رؤية 2020 عام الهندسة   تحمل الكثير من المفاجآت في مجال التعليم من أجل إحداث نقلة نوعية في العملية التعليمية بجامعة العطاء .

كما أشاد مدير عام مكتب الأوقاف بتعز القاضي  خالد البركاني  بإبداعات الطلاب المشاركين في المعرض،مشيرآ إلى أن ذلك يعد إضافة نوعية لخدمة الطلاب وخلق حراك طلابي يلامس احتياجات المجتمع .

كما دشنت جامعة العطاء صباح اليوم أيضا العمل في المكتبة الإلكترونية التى تحتوي على خدمة الإنترنت والكتب الإلكترونية في كافة التخصصات والتى وفرتها الجامعة بهدف تقديم خدمة للطلاب ومساعدتهم في عملية البحث والاستفادة من العلوم العصرية التى تتناسب مع تخصصاتهم .

وعلى هامش الفعاليتين تم تدشين الطبق الخيري لصالح الأسر الفقيرة والمتعففة الذي أقامه طلاب وطالبات قسم الإدارة الدولية باللغة الانجليزية في كلية العلوم الإدارية والانسانية.