الرئيسية النسخة الكاملة
الوزير عسكر يستقبل وفد دولي حقوقي في العاصمة المؤقتة عدن
الاثنين 12 مارس 2018 18:33
هنا عدن : خاص


كتب/ نبيل الجنيد
 - تصوير /زكي اليوسفي 
استقبل معالي وزير حقوق الإنسان الدكتور محمد محسن عسكر اليوم فريق الخبراء البارزين الدوليين الى اليمن والذي وصل صباح اليوم إلى مطار عدن الدولي ? 
وفي تصريح لوسائل الإعلام أوضح وزير حقوق الانسان " أن الوفد الأممى الذي وصل إلى العاصمة المؤقتة عدن ومشكل بقرار مجلس  حقوق الإنسان في دورته المنعقدة في ? ديسمبر ???? م ، وأن الفريق سوف يقوم برفع توصياته عن الجرائم ضد حقوق الإنسان في الجمهورية اليمنية ? 
مؤكدا أن وزارة حقوق الإنسان ووفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء احمد عبيد بن دغر  تعمل على توفير كل السبل التي تقضي تسهيل عمل الفريق الدولي وتقديم كافة التسهيلات اللازمة ، وتقديم  العديد من التقارير  التي تتضمن مختلف الجرائم والانتهاكات التي أقدمت عليها مليشيات الحوثي منذ اجتياح العاصمة صنعاء في العام ???? وتحركاتها التدميرية في كل المحافظات اليمنية وفي مقدمتها عدن والضالع وتعز والحديدة ? 
حضر  الاستقبال  وكيل وزارة حقوق الإنسان نبيل عبدالحفيظ ووكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني  ووكيل وزارة الصحة الدكتور علي الوليدي ومدير عام جهاز الأمن السياسي بعدن عميد قائد محمد مساعد   ومدير عام مكتب وزارة الخارجية مهدي صالح العظامي  ?